فضلا وليس امرا .. شارك موقعنا

تعتبر شركة العربية الدولية هي من أفضل شركات تركيب مضخات المياه التي تم تأسيسها في دولة الكويت، حيث تعمل الشركة على توفير أحدث الخدمات وأفضلها على الإطلاق، وتوفر لكم خدمات الصيانة الدورية لمضخات المياه في أقل وقت ممكن، كما توفر لكم قطع الغيار المميزة بجودتها العالية، لذلك إذا كنت تبحث عن أحسن شركة تقدم لكم خدمات تركيب مضخات المياه المنزلية، فيتعين عليك التواصل مع شركتنا.

أفضل شركة تركيب مضخات مياه 

تتخصص شركة العربية الدولية في تركيب مضخات الصرف الصحي بمختلف الموديلات، وبالشكل الذي يتلاءم مع كافة احتياجات المباني التجارية والسكنية، كما تعمل على تلبية كافة متطلبات العملاء. 

بالإضافة إلى قيامها بتركيب مضخات المياه الحارة بالجودة العالية وتستخدم مضخات بمختلف الأحجام، حيث تم تصميم ذلك النوع من المضخات بالشكل الذي يتلاءم مع رغبات العميل، لأنها تتسم بخاصية لوحة التحكم ثنائية التشغيل.

ما هي مميزات مضخات المياه التي نقوم بتركيبها؟

توفر لكم شركتنا أقوى مضخات المياه التي تساعد في رفع ضغط الماء بالمنزل، وتجنب مشكلة ضعف الماء، وإليكم مزايا هذه المضخات كالتالي:

  • المضخة تتميز بجودتها العالية، وبأنها تتلائم مع معايير الصناعة والجودة العالمية.
  • تتميز مضخات مياه كالبيدا التي نقوم بتركيبها بكفاءتها القوية خلال التشغيل.
  • تم تصنيعها من مواد صلبة، كما تتميز بالعمر الافتراضي الطويل. 
  • المضخة تتميز بوزنها الخفيف، وبأن أمر تركيبها يتم بشكل سهل، كما توفر الطاقة.
  • بعض المضخات تعمل بالطاقة الكهربائية، والبعض الآخر يعمل بالطاقة الشمسية، وكافة هذه الأنواع لا تصدر أي أصوات مزعجة عند عملها.

شاهد أيضا أفضل مضخات المياه في الكويت 50273127 شركة العربية الدولية

أفضل تركيب مضخات المياه في الشركة العربية الدولية 24768455

نحن نوفر لكم الكثير من الأنواع المختلفة لمضخات المياه المنزلية، ونقوم بتثبيتها بشكل سليم، وإليكم أبرز هذه الأنواع كالتالي:

  • مضخات مياه الصامتة، والتي لا تصدر أي أصوات مزعجة، حيث تم تصميمها باستعمال المشغلات الأوتوماتيكية، وتستهلك طاقة بمعدل قليل وتوفر كهرباء بنسبة 60%. 
  • مضخات سلمندر، وتعتبر من المضخات البريطانية التي يصل وزنها إلى 4 كيلو جرام، وتم تصميمها بالشكل الذي يساعدها في توزيع المياه الداخلية، حيث تضخ 12 لتر من الماء في الدقيقة الواحدة. 
  • مضخات مياه حصان، وتعمل على ضخ المياه لارتفاع 75 متر.
  • مضخات مياه نصف حصان، وتساعدكم في ضخ المياه لمسافة تصل الى 40 متر، وتضخ 40 لتر من الماء في الدقيقة الواحدة. 
  • مضخات مياه المتوسطة، والتي تضخ المياه إلى ارتفاع يصل ل 65 متر، وتضخ 50 لتر من الماء في الدقيقة الواحدة. 

شاهد أيضا مضخات الصرف الصحي 50273127 شركة العربية الدولية

صيانه مضخات المياه في الكويت 

مضخات المياه هي من الأجهزة التي لها دور مميز في حياتنا اليومية، حيث تعتمد عليها غالبية الأسر للحصول على تدفق المياه المستمر والسريع، ومن الممكن أن تحدث بعض الأعطال في مضخة المياه مثل التسربات المائية أو إصدار أصوات مزعجة منها.

 لذلك ينبغي التواصل مع الفني المتواجد في شركتنا، والحصول على خدمة صيانة مضخات

مياه، لضمان استمرارها في العمل، حيث نقوم بتزويدكم بالمياه بالشكل المنتظم، ونقوم بإصلاح كافة الأعطال المتواجدة بالمضخة.

ما هو أفضل فني صيانة مضخات المياه في الكويت؟

يعتبر الفني لدينا هو أحد الفنيين المحترفين في تصليح مضخات المياه، وتقديم الحلول المتكاملة للعميل، وتستطيع التواصل مع الفني عبر ذلك الرقم:

رقم فني صيانة مضخات المياه 

  • حال أنك تعاني من توقف مضخة الماء عن العمل، فيتعين عليك الاتصال على ذلك الرقم50273127.
  • بعد ذلك سيقوم الفني بتصليح الأعطال الميكانيكية أو الكهربائية أو الانسدادات الداخلية المتواجدة بالمضخة، ويضمن لكم عملها بالشكل الجيد.
  • تستطيع التواصل مع شركتنا عبر البريد الإلكتروني الذي يخصها، أو عبر الموقع الرسمي للشركة، أو من خلال صفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ما هي خدمات الفني لدينا في تصليح مضخات المياه بالكويت؟ 

  • يقوم الفني في البداية بفحص مضخة المياه، والتعرف على المشكلات الموجودة بها وتحديد الأعطال كي يتم حلها.
  • بعد ذلك يفحص الدوائر الكهربائية ويتأكد من أن المحرك الكهربائي يعمل بالشكل السريع.
  • يحلل الأصوات الخاصة بالمضخة، ثم يستعين بتقنيات التشخيص المتقدمة مثل التصوير الحراري. 
  • بعد ذلك، يقوم بتصليح الأعطال الموجودة بالمضخة ويعيد تشغيلها مرة أخرى. 
  • جدير بالذكر بأن الفني لدينا، يقوم بتصليح مضخات المياه المنزلية ومضخات الضغط المنخفض ومضخات الطرد المركزي، ومضخات الري الزراعية أيضاً.

مضخات مياه

أسئلة شائعة حول موضوع مضخات المياه

مضخات المياه هي من الأجهزة المستخدمة لنقل المياه إلى مسافات طويلة، وتتواجد بعض الاستفسارات المنتشرة بين المواطنين في الكويت، حول هذه المضخات، وإليكم بعضها كالتالي: 

ما هي مضخة المياه؟

هي عبارة عن جهاز ينقل الماء من منطقة إلى منطقة أخرى مرتفعة، ويتم تصميمها من بعض المعادن، وتتواجد العديد من الأنواع المختلفة منها.

ما هو رقم التواصل مع شركة العربية الدولية؟ 

للتواصل مع خدمة الدعم الفني في شركتنا يتم عبر ذلك الرقم: 24768455، وذلك للحصول على خدمات تركيب مضخات المياه وصيانتها أيضاً.

ماهي أفضل مضخة ماء للبيت الكويت؟

مضخة المياه نصف حصان هي الأفضل لأنها تعمل على رفع المياه من خلال زيادة ضغط الماء وعملية ضخ الماء بكفاءة مناسبة للمنازل.

ما هي أنواع مضخات المياه؟ 

تتواجد العديد من الأنواع المختلفة لمضخة المياه لرفع ضغط المياه، مثل مضخات الطرد المركزي ومضخات الآبار العميقة، ومضخات المياة الإزاحة الموجبة، والمضخات الدوارة والمضخات الترددية، بالإضافة إلى الأنواع الأخرى.

ما هي مميزات فني تركيب مضخات المياه في شركتنا؟ 

يتسم الفني لدينا بتوفيره لخدمات التركيب لمضخات المياه بالشكل السريع، كما يقدم مضخات المياه الإيطالية والإسبانية والألمانية والصينية والامريكية أيضاً.

ختاماً، نكون قد أوضحنا لكم كافة تفاصيل مضخات المياه وكيف تقوم شركتنا بتركيبها، وأفضل أنواع المضخات التي نركبها وقطع غيار جيدة، لذلك بادر فوراً بالتواصل مع الفني الموجود في شركتنا العربية الدولية، للاستفادة من الخدمات المختلفة، حيث نقوم بصيانة المضخة للحصول على المياه العذبة.